من يدافع على مكتتبي عدل بومرداس؟

نظم ،اليوم الاثنين، مكتتبو “عدل 2” لولاية بومرداس، وقفة احتجاجية أمام مقر الوكالة بسعيد حمدين بالعاصمة، تنديدا بتماطل الأخيرة في تسليم شهادات ما قبل التخصيص للمكتتبين و عدم ادراج موقع أولاد هداج ضمن الاختيارات التي سيتم طرحها في التطبيق الجديد للوكالة.

وأوضح المحتجون لموقع “اللقاء” أن الوقفة الاحتجاجية جاءت بعد أن سدت الابواب في وجوههم، خاصة و أنه سبق و أن رفعوا لائحة مطالب للجهات المعنية ، طالبوا من خلالها بادراج موقع سكنات أولاج هداج ضمن قائمة المواقع التي ستمنح فيها شهادة ما قبل التخصيص لدى طرحها في التطبيق الجديد للوكالة، و ذلك بالنسبة للدفعة الأولى التي اختارت المواقع سنة 2016 سيما و أن نسبة انجاز السكنات فاقت 70 بالمئة في هذا الموقع، في حين لا تزال تشهد تباطئا غير مبرر في المواقع الاخرى على غرار مواقع بودواو و برج منايل .

و يصر المحتجون على ضرورة تعويض موقع بودواو بموقع أولاد هداج 1500 مسكن، حتى لا يحصل اي اختلال في اختيارات المكتتبين المعنيين بشهادات ما قبل التخصيص متسائلين في هذا الخصوص : “لماذا يتم وضع الاختيارات للمكتتبين ان لم تكن هناك نية في الالتزام بها ؟ “.
و أفادت مصادر مطلعة للجريدة الالكترونية بومرداس نيوز أن موقع اولاد هداج تم منحه لمكتتبي العاصمة شأنه شأن موقع 3 آلاف سكن عدل الذي تنجز بخميس الخشنة.
و السؤال المطروح هو من يدافع على مكتتبي عدل بومرداس ما دامت اولاد هداج تابعة لولاية بومرداس و الحي 1500 مسكن عدل خصص لمكتتبي ولاية بومرداس؟

Comments are closed.